هدفت هذه الدراسة إلى عرض تصميم تعليم مناهج وطرق تدريس التربية الفنية وفقا لنموذج کامب ومعرفة مدى تأثير ذلک فى تنمية مهارات التفکير المنظومى وإدارة الوقت لدى عضو هيئة التدريس وفق متطلبات وتحديات العصر. وقامت الباحثة لتحقيق هذا الهدف بإستخدام المنهج الوصفى التحليلى . وأشارت النتائج إلى وجود علاقة بين تصميم التعليم فى تخصص مناهج وطرق تدريس التربية الفنية بنموذج کامب وتنمية التفکير المنظومى وإدارة الوقت وفق متطلبات العصر وفى ضوء ماتوصلت إليه الباحثة من نتائج قدمت مجموعة من التوصيات
أبوزيد, ثناء منصور عبد العزيز. (2019). نموذج کامب مدخل لتنمية التفکير المنظومى ومهارة إدارة الوقت لدى أعضاء هيئة التدريس وفق متطلبات العصر. مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 11(العدد الرابع تخصص التربیة الفنیة / الاقتصاد المنزلی / مناهج وطرق تدریس), 56-72. doi: 10.21608/maat.2019.100136
MLA
ثناء منصور عبد العزيز أبوزيد. "نموذج کامب مدخل لتنمية التفکير المنظومى ومهارة إدارة الوقت لدى أعضاء هيئة التدريس وفق متطلبات العصر". مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 11, العدد الرابع تخصص التربیة الفنیة / الاقتصاد المنزلی / مناهج وطرق تدریس, 2019, 56-72. doi: 10.21608/maat.2019.100136
HARVARD
أبوزيد, ثناء منصور عبد العزيز. (2019). 'نموذج کامب مدخل لتنمية التفکير المنظومى ومهارة إدارة الوقت لدى أعضاء هيئة التدريس وفق متطلبات العصر', مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 11(العدد الرابع تخصص التربیة الفنیة / الاقتصاد المنزلی / مناهج وطرق تدریس), pp. 56-72. doi: 10.21608/maat.2019.100136
VANCOUVER
أبوزيد, ثناء منصور عبد العزيز. نموذج کامب مدخل لتنمية التفکير المنظومى ومهارة إدارة الوقت لدى أعضاء هيئة التدريس وفق متطلبات العصر. مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 2019; 11(العدد الرابع تخصص التربیة الفنیة / الاقتصاد المنزلی / مناهج وطرق تدریس): 56-72. doi: 10.21608/maat.2019.100136