المداح, داليا السيد أحمد, & Mohamed Shaker, Amany. (2019). اثر استخدام اسلوب القبعات الستة على تنمية التفكير الابداعي والمهارات الفنية لدى طلاب التربية النوعية من خلال انتاج مكملات زى نسائية. مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 14(العدد 5), 611-654. doi: 10.21608/maat.2019.304200
MLA
داليا السيد أحمد المداح; Amany Mohamed Shaker. "اثر استخدام اسلوب القبعات الستة على تنمية التفكير الابداعي والمهارات الفنية لدى طلاب التربية النوعية من خلال انتاج مكملات زى نسائية", مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 14, العدد 5, 2019, 611-654. doi: 10.21608/maat.2019.304200
HARVARD
المداح, داليا السيد أحمد, Mohamed Shaker, Amany. (2019). 'اثر استخدام اسلوب القبعات الستة على تنمية التفكير الابداعي والمهارات الفنية لدى طلاب التربية النوعية من خلال انتاج مكملات زى نسائية', مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 14(العدد 5), pp. 611-654. doi: 10.21608/maat.2019.304200
VANCOUVER
المداح, داليا السيد أحمد, Mohamed Shaker, Amany. اثر استخدام اسلوب القبعات الستة على تنمية التفكير الابداعي والمهارات الفنية لدى طلاب التربية النوعية من خلال انتاج مكملات زى نسائية. مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 2019; 14(العدد 5): 611-654. doi: 10.21608/maat.2019.304200