توفر بعض أدوات الذكاء الاصطناعي الملحقة بأنظمة إدارة التعلم في التعليم فرصًا لا مثيل لها لدعم الطلاب في عصر منصات التعلم الإلكتروني. حيث تسمح أنظمة إدارة التعلم من خلال الأدوات الذكية الملحقة بتسجيل نشاط المتعلم المسجل من أجل استكشاف أنواع البيانات الفريدة القادمة من السياق الأكاديمي من أجل تحسين تجربة التعلم. لذلك، يهدف هذا البحث إلى الكشف عن إمكانية تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية باستخدام بعض أدوات الذكاء الاصطناعي الملحقة بأنظمة إدارة التعلم. شملت العينة ١٣٦ طالبة من طالبات المستوى الدراسي الرابع في قسم الاقتصاد المنزلي، تم تقسيمهمن عشوائيًا إلى مجموعتين تجريبيتين بواقع ٦٨ طالبة لكل مجموعة. تم استخدام بطاقة تقييم منتج كأداة رئيسة للدراسة. أظهرت النتائج أن استخدام تقنية تحليل البيانات الضخمة كأداة ذكية ملحقة بنظام إدارة التعلم بلاك بورد كان لها تأثير كبير وإيجابي على إمكانية تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية، وتقدم النتائج دليلاً مهمًا على مزايا أدوات الذكاء الاصطناعي الملحقة بأنظمة إدارة التعلم في دراسات الاقتصاد المنزلي.
البيلي, مروة, & مرسي, مروة. (2024). تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية باستخدام بعض أدوات الذكاء الاصطناعي. مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 31(1), 845-861. doi: 10.21608/maat.2024.339915.1185
MLA
مروة البيلي; مروة مرسي. "تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية باستخدام بعض أدوات الذكاء الاصطناعي", مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 31, 1, 2024, 845-861. doi: 10.21608/maat.2024.339915.1185
HARVARD
البيلي, مروة, مرسي, مروة. (2024). 'تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية باستخدام بعض أدوات الذكاء الاصطناعي', مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 31(1), pp. 845-861. doi: 10.21608/maat.2024.339915.1185
VANCOUVER
البيلي, مروة, مرسي, مروة. تطويع الكروشية في تنفيذ الملابس الخارجية باستخدام بعض أدوات الذكاء الاصطناعي. مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 2024; 31(1): 845-861. doi: 10.21608/maat.2024.339915.1185