تظهر أهمية البحث في استخدام طريقة مبتکره في مادة الايقاع الحرکي عن طريق استنتاج الطالب لتمرين ايقاعي مع الإشارة باستخدام بطافات مربعة ودائرية ألوان مختلفة لکل علامة إيقاعية تثبت على الارض بعد معرفة الطالب لون کل علامة ايقاعية وادائها بالمشي على البطاقات الملونة مما يؤدي الي تحسين اداء الطالب في مادة الايقاع الحرکي وزيادة الترکيز ولفت الانتباه واستعداد الطالب لإتقان العلامات الايقاعية حرکيا بحيث يکون قادرا على أداء تمارين ايقاعية بالإشارة وقد أثبتت نتائج البحث من خلال بطاقة ملاحظة أداء العلامات الايقاعية أثناء أداء التمارين الايقاعية ، "طريقة مبتکرة لتحسين اداء العلامات الايقاعية في مادة الايقاع الحرکي لدي طالب کلية التربية النوعية جامعة کفر الشيخ".
محمد امام عطيه رزق, يارا. (2021). طريقة مبتکرة لتحسين اداء العلامات الايقاعية في مادة الايقاع الحرکي لدي طالب کلية التربية النوعية جامعة کفر الشيخ. مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 21(8), 700-721. doi: 10.21608/maat.2021.213595
MLA
يارا محمد امام عطيه رزق. "طريقة مبتکرة لتحسين اداء العلامات الايقاعية في مادة الايقاع الحرکي لدي طالب کلية التربية النوعية جامعة کفر الشيخ". مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 21, 8, 2021, 700-721. doi: 10.21608/maat.2021.213595
HARVARD
محمد امام عطيه رزق, يارا. (2021). 'طريقة مبتکرة لتحسين اداء العلامات الايقاعية في مادة الايقاع الحرکي لدي طالب کلية التربية النوعية جامعة کفر الشيخ', مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 21(8), pp. 700-721. doi: 10.21608/maat.2021.213595
VANCOUVER
محمد امام عطيه رزق, يارا. طريقة مبتکرة لتحسين اداء العلامات الايقاعية في مادة الايقاع الحرکي لدي طالب کلية التربية النوعية جامعة کفر الشيخ. مجلة التربية النوعية و التکنولوجيا بحوث علمية و تطبيقية, 2021; 21(8): 700-721. doi: 10.21608/maat.2021.213595