ا
-
التحصيل
أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2018، الصفحة 233-313]
ب
-
بيئات التعلم عبر الويب
أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2018، الصفحة 233-313]
م
-
مهارات التنظيم الذاتي للتعلم
أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2018، الصفحة 233-313]
و
-
والاتجاه نحو التعلم الالکتروني
أثر التفاعل بين مستوى المنظم التمهيدى لتنفيذ أنشطة التعلم عبر الويب والأسلوب المعرفى فى تنمية المفاهيم الأساسية لمنظومة الحاسب الآلي والدافعية نحو التعلم لدى طلا ب تکنولوجيا التعليم [المجلد 9، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2018، الصفحة 233-313]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند