ا
-
المداح، داليا السيد أحمد
التعليم المدمج كمدخل لتطبيق معايير الجودة في تدريس النسيج لطلاب التربية النوعية [المجلد 3، العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس، 2017، الصفحة 481-512]
ش
-
شاكر، أماني محمد
التعليم المدمج كمدخل لتطبيق معايير الجودة في تدريس النسيج لطلاب التربية النوعية [المجلد 3، العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس، 2017، الصفحة 481-512]
-
شکرى، تريزا اميل
اثر توظيف إستراتيجية SWOM فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التنبؤى وعلاقته بالتخيل الايجابى لطالبات المرحلة الثانوية فى ضوء فرضيات الدراسات المستقبلية [المجلد 3، العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس، 2017، الصفحة 435-480]
ع
-
عمر، زيزي حسن
اثر توظيف إستراتيجية SWOM فى تدريس الاقتصاد المنزلى لتنمية مهارات التفکير التنبؤى وعلاقته بالتخيل الايجابى لطالبات المرحلة الثانوية فى ضوء فرضيات الدراسات المستقبلية [المجلد 3، العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس، 2017، الصفحة 435-480]
ن
-
نور، رجاء عبدالخالق محمد
اثر التنوع الاسلوبى لطرق أنتاج طباعة المنسوجات بين الماضى والحاضرعلى خريجى طباعة المنسوجات وطلبه قسم الموضه بالمعهدالعالى للفنون التطبيقيه [المجلد 3، العدد الأول: تخصص الإقتصاد المنزلی ، تخصص التربیة الفنیة، تخصص مناهج وطرق تدریس، 2017، الصفحة 406-433]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند