ا
-
الإدارة المدرسية
معوقات استخدام تکنولوجيا تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة التي تواجه معلمى وتلاميذ هذه الفئة في ضوء متطلباتهم [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 314-332]
-
التفکير الناقد
أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الالکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الالکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 428-538]
-
المحاضرة الالکترونية
أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الالکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الالکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 428-538]
-
المنهج الدراسي
معوقات استخدام تکنولوجيا تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة التي تواجه معلمى وتلاميذ هذه الفئة في ضوء متطلباتهم [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 314-332]
ت
-
تکنولوجيا التعليم
معوقات استخدام تکنولوجيا تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة التي تواجه معلمى وتلاميذ هذه الفئة في ضوء متطلباتهم [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 314-332]
ذ
-
ذوي الاحتياجات الخاصة
معوقات استخدام تکنولوجيا تعليم ذوى الاحتياجات الخاصة التي تواجه معلمى وتلاميذ هذه الفئة في ضوء متطلباتهم [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 314-332]
ط
-
طرق التفاعل
أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الالکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الالکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 428-538]
ن
-
نمط تقديم المحتوي
أثر التفاعل بين نمط عرض المحتوي الالکتروني وطرق التفاعل داخل المحاضرة الالکترونية علي التفکير الناقد و تحصيل الطلاب واتجاهاتهم نحو الذکاء الاصطناعي [المجلد 10، العدد الثالث تخصص تکنولوجیا التعلیم، 2019، الصفحة 428-538]
لا يطابق الاستعلام الخاص بك مع أي بند